التعليمات
كيف يمكنني التواصل مع COLMi؟
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info.colmi.uk@gmail.com، وسيسعد فريق خدمة العملاء لدينا بمساعدتك في أي شيء تحتاجه!
هل تشحنون إلى جميع أنحاء العالم؟
نعم
من أين يتم الشحن؟
نشحن من هونغ كونغ.
هل يمكنني تغيير أو إلغاء طلبي؟
لأننا نسعى لمعالجة طلباتكم بأسرع وقت ممكن، يُرجى طلب أي تعديلات/إلغاءات خلال 12 ساعة من الطلب. سيتم رفض أي طلبات بعد هذا الوقت. يُمكنكم إرجاع طلبكم واسترداد كامل المبلغ بعد استلامه.
ما هي طرق الدفع المُعتمدة؟
نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس) ومدفوعات باي بال.
متى سيتم معالجة طلبي؟
يتم تجهيز جميع الطلبات وشحنها من مستودعاتنا. يُرجى تخصيص وقت إضافي لمعالجة طلبك خلال العطلات ومواسم التخفيضات. تتم معالجة الطلبات بين الاثنين والجمعة. تتم معالجة الطلبات خلال يوم إلى ثلاثة أيام عمل من تاريخ الطلب، ويتم شحنها في اليوم التالي ليوم المعالجة. يرجى العلم أننا لا نشحن في عطلات نهاية الأسبوع.
كم من الوقت سيستغرق استلام طلبي؟
نظرًا للطلب المرتفع، قد يستغرق وصول الطلبات من أسبوع إلى أسبوعين.
ماذا لو لم أستلم طلبي؟
إذا لم تستلم طلبك خلال 30 يومًا من الشحن، يحق لك استرداد المبلغ بالكامل.
هل سيتم فرض رسوم جمركية وضرائب عليّ؟
الأسعار المعروضة على موقعنا معفاة من الضرائب باليورو، مما يعني أنك قد تُلزم بدفع الرسوم الجمركية والضرائب بمجرد استلام طلبك. قد تُفرض ضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية ذات الصلة بمجرد وصول طلبك إلى وجهته النهائية، والتي تُحددها الجمارك المحلية. تقع على عاتقك مسؤولية دفع هذه الرسوم والضرائب، ولن نتحمل أي مسؤولية عنها. لسنا مسؤولين عن أي تأخير قد تسببه الجمارك في بلدك. لمزيد من التفاصيل حول الرسوم، يُرجى التواصل مع مكتب الجمارك المحلي.
كيف يُمكنني إرجاع منتج؟
يرجى التواصل معنا عبر info.colmi.uk@gmail.com
ماذا لو كانت المنتجات التي استلمتها معيبة/غير صحيحة/تالفة؟
يرجى التواصل معنا إذا استلمت منتجات غير صحيحة أو مفقودة أو معيبة. يرجى إرفاق رقم طلبك وصور المنتجات وجميع المراجع ذات الصلة عند استلام الطرد. سنبذل قصارى جهدنا لحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.
متى سأستلم المبلغ المسترد؟
سيتم إضافة جميع المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية. إذا دفعت ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، فسيتم إرسال المبالغ المستردة إلى البنك المُصدر للبطاقة خلال 7-10 أيام عمل من استلام المنتج المُعاد أو طلب الإلغاء. يُرجى التواصل مع البنك المُصدر للبطاقة للاستفسار عن موعد إضافة المبلغ إلى حسابك. إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد، فإليك الخطوات التالية: تواصل مع البنك/شركة بطاقة الائتمان. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد في حسابك.