التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

شحن

نشكركم على زيارتكم وتسوقكم في كولمي. فيما يلي الشروط والأحكام التي تُشكل سياسة الشحن لدينا.

سياسة الشحن الداخلي

مدة معالجة الشحنة

جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 2:00 مساءً تُعالج خلال 2-3 أيام عمل. لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

في حال وجود عدد كبير من الطلبات، قد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى مراعاة أيام إضافية قبل التسليم. في حال وجود تأخير كبير في شحن طلبك، سنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أسعار الشحن و تقديرات التوصيل

سيتم حساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند إتمام عملية الشراء.

الوجهة

طريقة الشحن

الوقت المتوقع للتوصيل

تكلفة الشحن

المملكة المتحدة

البريد الملكي

من ٢ إلى ٨ أيام عمل

٥ جنيهات إسترلينية للطلبات التي تقل عن ٥٠ جنيهًا إسترلينيًا، ومجانًا للطلبات التي تزيد عن ٥٠ جنيهًا إسترلينيًا

دولي

Fedex

3-12 يوم عمل

10 جنيهات إسترلينية

 

قد يحدث تأخير في التوصيل أحيانًا.

تأكيد الشحنة وتتبع الطلب

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة بمجرد شحن طلبك تحتوي على رقم (أرقام) التتبع. سيتم تفعيل رقم التتبع خلال ٢٤ ساعة.

الجمارك والرسوم والضرائب

كولمي غير مسؤولة عن أي رسوم جمركية أو ضرائب مطبقة على طلبك. جميع الرسوم المفروضة أثناء الشحن أو بعده (التعريفات الجمركية، الضرائب، إلخ) تقع على عاتق العميل.

الأضرار

كولمي غير مسؤولة عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. إذا استلمت طلبك تالفًا، يُرجى التواصل مع شركة الشحن لتقديم مطالبة.

يرجى الاحتفاظ بجميع مواد التغليف والبضائع التالفة قبل تقديم المطالبة.

سياسة الإرجاع

نسعى جاهدين لتقديم أفضل جودة وقيمة لكم، وإذا لم تكونوا راضين عن طلبكم لأي سبب من الأسباب، يسعدنا إرجاع المنتج واسترداد كامل المبلغ المدفوع.

  1. لا يُمكن إرجاع المنتجات إلا إذا كانت لا تزال في حالتها الأصلية وتغليفها. المنتجات المستعملة أو التالفة من قِبل العميل غير مؤهلة لاسترداد ثمنها.

  2. اطلب رقم تصريح الإرجاع الخاص بك، وأرسله عبر البريد الإلكتروني إلى info@colmi.uk مع ذكر سبب الإرجاع بالتفصيل، بالإضافة إلى صور أو فيديو للمنتج يدعم سبب إرجاعك. بعد الموافقة، ستتلقى رقم المرجع وعنوان أقرب مستودع يمكنك إرسال المنتج الذي ترغب في إرجاعه إليه.

  3. لضمان استرداد أموالك، يُرجى استخدام خدمة بريد قابلة للتتبع، ولن نكون مسؤولين عن الطرود المفقودة أو الضائعة.

  4. بعد استلام طردك، سيتم فحص منتجاتك واسترداد المبلغ بالكامل إلى طريقة الدفع الأصلية. سيتم إرسال إيصال استرداد المبلغ إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إجراء عملية الشراء الأصلية.

سياسة الإرجاع والاسترداد سياسة الاسترداد توفر معلومات أكثر تفصيلاً حول الخيارات والإجراءات اللازمة لإرجاع طلبك.