شحن
نشكرك على زيارتك والتسوق في Colmi . فيما يلي الشروط والأحكام التي تشكل سياسة الشحن الخاصة بنا.
سياسة الشحن الداخلي
وقت معالجة الشحنة
تتم معالجة جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 2:00 مساءً خلال 2-3 أيام عمل . لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.
إذا واجهنا عددًا كبيرًا من الطلبات، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يُرجى السماح بأيام إضافية في النقل للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك، فسنقوم بالاتصال بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
أسعار الشحن وتقديرات التسليم
سيتم حساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج.
وجهة |
طريقة الشحن |
الوقت المتوقع للتسليم |
تكلفة الشحن |
المملكة المتحدة |
البريد الملكي |
2-8 أيام عمل |
5 جنيهات إسترلينية للطلبات التي تقل عن 50 جنيهًا إسترلينيًا ومجانًا للطلبات التي تزيد عن 50 جنيهًا إسترلينيًا |
دولي |
فيديكس |
3-12 يوم عمل |
10 جنيهات إسترلينية |
قد يحدث تأخير في التسليم في بعض الأحيان.
تأكيد الشحنة وتتبع الطلب
ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة بمجرد شحن طلبك تحتوي على أرقام التتبع الخاصة بك. سيكون رقم التتبع نشطًا خلال 24 ساعة.
الجمارك والرسوم والضرائب
لا تتحمل شركة Colmi مسؤولية أي رسوم جمركية أو ضرائب مفروضة على طلبك. تقع مسؤولية جميع الرسوم المفروضة أثناء الشحن أو بعده على عاتق العميل (الرسوم الجمركية والضرائب وما إلى ذلك).
الأضرار
لا تتحمل شركة Colmi مسؤولية أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. إذا تلقيت طلبك تالفًا، فيرجى الاتصال بشركة الشحن لتقديم مطالبة.
يرجى حفظ جميع مواد التغليف والبضائع التالفة قبل تقديم المطالبة.
سياسة الإرجاع
نحن نسعى جاهدين لتقديم الأفضل من حيث الجودة والقيمة، إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب من الأسباب، فسنكون سعداء باستعادة المنتج وإصدار استرداد كامل لمبلغ الشراء الخاص بك.
-
لا يمكن إرجاع المنتجات إلا إذا كانت لا تزال في حالتها الأصلية وتغليفها. لن تكون المنتجات المستعملة أو التالفة من قبل العميل مؤهلة لاسترداد الأموال.
-
اطلب رقم إذن الإرجاع الخاص بك من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى info@colmi.uk مع ذكر سبب الإرجاع بالتفصيل وصور أو مقطع فيديو للمنتج يدعم سببك. بمجرد الموافقة، ستتلقى رقم إذن الإرجاع وعنوان أقرب مستودع يمكنك إرسال المنتج الذي ترغب في إرجاعه إليه.
-
لضمان استرداد أموالك، يرجى استخدام خدمة بريد قابلة للتتبع، ولن نكون مسؤولين عن الطرود المفقودة أو الناقصة.
-
عند استلام الطرد، سيتم فحص منتجاتك وسيتم رد المبلغ بالكامل إلى طريقة الدفع الأصلية التي استخدمتها. سيتم إرسال إيصال الاسترداد عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إجراء عملية الشراء الأصلية.
سياسة الإرجاع والاسترداد لدينا يوفر معلومات أكثر تفصيلاً حول الخيارات والإجراءات لإرجاع طلبك.